منتدى الرماثنة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولاسماء عائلات الرمثا

شاطر | 
 

 المال السايب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أشرف السقار
عضو رمثاوي اشرافي رئيسي في المنتدى
عضو رمثاوي اشرافي رئيسي في المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1404
العمر : 34
العنوان اذا كان في الرمثا ؟ اجب بنعم أو لا ؟ : الرمثا-حي السوق - بجانب دائرة الاراضي
العمل : شركة كهرباء اربد- الادارة
المزاج : مرح ضحوك ومزييييييييييييييييييييح
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: المال السايب   الأحد أبريل 06, 2008 8:50 pm

بالصدفة تم مشاهدة مجموعة من جالونات الديزل الخارجة من احدى المستشفيات الحكومية باتجاه الفضاء الخارجي ، وبالصدفة ايضاً اكتشف أن هذه الجالونات العابرة للبوابات هي نتاج جهد لصوصي ممتد عبر سنوات طويلة وأنه ليس وليد اللحظة أو الرفعة ..حيث أدمن هؤلاء اللصوص السلبطة على ديزلات البويلرات..بأعصاب أبرد من باردة..

(مجنون يكتب وعاقل يقرأ) : لو كان الموضوع يتعلق بسرقة دائرة حكومية بعيدة عن الأنظار في منطقة غير مأهولة تغلق أبوابها في تمام الساعة الثالثة..لقلنا أن حرامية الديزل اقتنصوا فرصة فراغ الدائرة وسرقوها...

الحادثة هنا تتعلق بمستشفى فعّال ، يعني من المفترض ان هناك حرّاساً ،وبوّابين ، وطاقم طوارىء، وممرضين ، وأطباء مقيمين ، ومرضى يسعلون ويتألّمون...

الم يشاهدهم مريض ما وهو في طريقه الى الحمّام ، الم يصادفهم عامل نظافة ، أو صبي كافتيريا..أو حماة مرافقة لولاّدة ، أو شوفير تكسي؟؟ ..

هناك حبكة ملعوبة جيداً، وتواطؤ واضح بين السارق والمسروق ..من باب تحاصص سرقة المال العام كل حسب استطاعته..ومن قناعة متنامية لدى البعض أن سرقة مال الحكومة حلال زلال..

يقول المثل: المال السايب بعلّم الحرامي السرقة - ولأن الحرامي لا يحتاج لمن يعلّمه السرقة - فالصحيح: ان المال السايب يعلّم الأمين السرقة..

السابق: مجرّد مثال صغير على لصوص صغار..والمخفي أعظم..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aony23
رئيس لجنة المراقبين (الحضور الدائم)
رئيس لجنة المراقبين (الحضور الدائم)
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2429
العمر : 32
العنوان اذا كان في الرمثا ؟ اجب بنعم أو لا ؟ : أكــيــد
العمل : صاحب محل كمبيوتر
المزاج : هادي
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: المال السايب   الإثنين أبريل 07, 2008 10:51 am

الاردن اولا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أشرف السقار
عضو رمثاوي اشرافي رئيسي في المنتدى
عضو رمثاوي اشرافي رئيسي في المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1404
العمر : 34
العنوان اذا كان في الرمثا ؟ اجب بنعم أو لا ؟ : الرمثا-حي السوق - بجانب دائرة الاراضي
العمل : شركة كهرباء اربد- الادارة
المزاج : مرح ضحوك ومزييييييييييييييييييييح
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: المال السايب   الثلاثاء أبريل 08, 2008 8:12 pm

الاردن اولا الاردن اولا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد هاشم طويق
عضو استشاري اول ومميز في المنتدى
عضو استشاري اول ومميز في المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 2776
العمر : 22
العنوان اذا كان في الرمثا ؟ اجب بنعم أو لا ؟ : نعم
العمل : طالب
المزاج : مدمن نت
تاريخ التسجيل : 29/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: المال السايب   الخميس أبريل 10, 2008 8:59 pm

فعلا مال سايب
وبصيحوا الفقر و ما هي موفية معهم!!!!!!!!!!!!!!
مشكووووووووور

_________________
بــدأ النفـــي وما للعــــرب لا ناهيــــــة
كي يقولوا لا لشـــارون وتلك الحاميـــة
آثروا الصمـــت فعقبـــاه دوام العافيــــة
نحن لا نرجوا سوى جرعة شجب كافية
فاشكروا قبرص اذ صـــارت كأم حـانية
وبلادالعرب صارت..هل عرفت القافية؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أشرف السقار
عضو رمثاوي اشرافي رئيسي في المنتدى
عضو رمثاوي اشرافي رئيسي في المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1404
العمر : 34
العنوان اذا كان في الرمثا ؟ اجب بنعم أو لا ؟ : الرمثا-حي السوق - بجانب دائرة الاراضي
العمل : شركة كهرباء اربد- الادارة
المزاج : مرح ضحوك ومزييييييييييييييييييييح
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: المال السايب   الثلاثاء أبريل 22, 2008 11:19 pm

المال السايب بعلم المسؤولين عالسرقة

ابو طويق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المال السايب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أهل الرمثا :: منتدى المقالات :: منتدى مقالات الكاتب احمد حسن الزعبي-
انتقل الى: